تاكسي في العاصمة الكويت

كيو تاكسي في خدمتكم

 

66214040

 

هل تريد سائق تاكسي في العاصمة الكويت هل تريد أن توفر لك توصيلة آمنة وفي الوقت المناسب وبأرخص الأسعار؟، إذاً أنت هنا بالمكان المناسب فنخن نقدم لك خدمة سائق تاكسي بكل المواصفات السابقة في العاصمة الكويت.

تاكسي في العاصمة الكويت

 

لماذا تختار تاكسي العاصمة الكويت

يتمتع سائقي تاكسي العاصمة الكويت بعدة ميزات منها، اللباقة في التحدث، تقبل النقد وتحمل الضغط، والأمانة، والمحافظة على سلامة الركاب، والمعرفة الكاملة بكافة مناطق المحافظة.

الامانة هي شعارنا في تاكسي العاصمة الكويت

لا تقلق أبداً عزيزي إذا بقيت أغراضك الشخصية، أو نقودك مع أحد سائقي التاكسي لأنهم يتمتعون بالأمانة الكافية على إعادة كل شيء نسيته في العربة.

تاكسي العاصمة الكويت يؤمن لكم سائقين محترفين

تاكسي العاصمة الكويت حريصة جدا على سلامة الزبائن الكرام فأننا نسعى على أن يكون السائق على درجة عالية من الخبرة في القيادة، وإدارة تاكسي 00000 مهتمة جدا بسلامة الزبائن الكرام، وتحرص على أن يكون السائق عالم بقواعد السلامة المرورية، ولوائح السلامة العامة، والأنظمة العامة.

يتوفر لدى تاكسي العاصمة الكويت أحدث سيارات التاكسي

يتوفر في تاكسي في العاصمة الكويت أحدث سيارات التاكسي، وأفضلها، ويتابع مشرفو الصيانة لدينا من جاهزية السيارات بشكل دوري ومن أي تباطؤ تجنبا لحدوث أي حدث طارئ في المركبة أثناء القيادة لا سمح الله، وتوفر علبة اسعافات أولية في المركبة للحرص على سلامة الزبون في أي وقت.

ويعمل سائقين تاكسي في العاصمة الكويت بالكشف على السيارة باستمرار، خصوصاً نسبة الماء في الراديتر ومعدل استهلاك البنزين ومتابعة معدل استهلاك زيت المحرك.

نحرص بشكل كامل على توفير أرخص الأسعار للسادة الزبائن على عكس بعض شركات التاكسي في المنطقة.

نقوم بشكل يومي على تنظيف السيارات لتكون نظيفة وجميلة لأن اغلب الزبائن ينزعجون من الروائح الكريهة، وعدم الترتيب.

نعمل على تنبيه السائقين بعدم فتح أحاديث مع الزبائن والالتزام فقط بتوصيل الزبون الى المنطقة المطلوبة.

التدخين بالنسبة الى السائقين مرفوض تماما لأن هنالك أشخاص لديهم أمراض في الجهاز التنفسي، ويعانون من ضيق التنفس.

لا يوجد لدينا أي سائق يعمل على ارتكاب أي مخالفة مهما كانت فهم حريصون أشد الحرص ومن المخلفات التي قد يرتكبها أي سائق هي تجاوز الإشارة المرورية أو زيادة السرعة لأن سلامة الزبون هي هدفنا في الدرجة الأولى.

السائقين يتمتعون بخبرة عالية في مناطق وشوارع المدينة.

الدقة والإتقان، والإخلاص، والالتزام بالمواعيد والسعر الأقل والمهارة والخبرة العالية والاحتراف، إذا كنت تبحث عن كل هذا فأنت في المكان المناسب.

رضى الزبن هي غايتنا الأولى والأخيرة، وسوف نبذل كل جهودنا من اجلهم ولا تتردد عن خدمتكم الوصول إليكم في أي وقت وفي دقائق معدودة لنقلكم إلى المكان.

مناطق محافظة العاصمة الكويت تشمل شرق ، الصالحية ، بنيد القار ، كيفان ، الدسمة ، الدعية ، المنصورية ، عبد الله السالم ، النزهة ، الفيحاء ، الشامية ، الروضة ، العديلية ، الخالدية ، القادسية ، قرطبة ، السرة ، اليرموك ، الشويخ ، الري ، غرناطة ، الصليبيخات ، الدوحة ، النهضة ، جابر الأحمد ، القيروان .

أضف تعليق